Apowersoft Video Converter Studio

4.4.7

حول صيغة أي فيديو، حتى إلى جودة HD

8.4k

تقييم هذا التطبيق

من منا لم يسبق له وأن وجد نفسه في موقف يحتاج فيه لتغيير صيغة ملف فيديو أو ملف صوتي ما في وقت من الأوقات. هناك آلاف البرامج التي يمكنها القيام بهذه المهمة - وبالتالي كيف لك أن تعرف ما البرنامج الذي يجدر بك استخدامه؟ أفضل خيار بالنسبة لك هو اختيار أداة تتوافق مع أكبر عدد من ملفات الوسائط المتعددة، وتقدم لك صيغ إخراج كثيرة.

Apowersoft Video Converter Studio هو من بين أكثر التطبيقات شمولية في ما يتعلق بتلك العمليات. يستطيع هذا التطبيق أن يحول صيغ الملفات إلى كل صيغ الفيديو تقريبا مثل AVI وMP4 وFLV وMKV، وهو متوافق أيضا مع فيديوهات الـHD بدقة 720P و1080P. ويمكنك أن تحويل أيضا صيغ الملفات الصوتية بما في ذلك الصيغ الشائعة مثل MP3 وMP2 وOGG وAAC.

وإذا لم يكن ذلك كافيا، فيمكنك القيام أيضا بالتعديل على إخراج الفيديو وجودته حسب الخدمة أو الجهاز الموجه إليه: هاتف ذكي (أندرويد أو Apple)، أو منصات الألعاب (مثل PSPأو PS3)، أو YouTube.

يأتي محول صيغ الفيديو هذا مرفقا بمحرر يمكنك توظيفه لإضافة أو استيراد السطرجات الخارجية والملفات الصوتية إلى ملفات الفيديو الأصلية خاصتك. ويمكنك القيام أيضا بالتعديل على الصورة عبر التباين والسطوع والتشبع اللوني والمؤثرات، أو الدمج بين العديد من المقاطع السمعية البصرية في مقطع واحد.
الملاحظات

- صيغ إخراج الفيديو: AVI ،MKV ،AMV ،MP4 ،WMV ،3GP،FLV،SWF ،HTML5 ،YouTube ،DVD ،Apple ،أندرويد ،صيغ Sony.

- صيغ إخراج الصوت: MP2،MP3 ،AC3،WMA ،WMV ،OGG ،FLAC،ACC ،وRealMedia.

إجراءات المنع

- نسخة تجريبية صالحة لمدة 30 يوما.
- حدد إنتاج الفيديو في النسخة التجريبية في 30%.

Uptodown X